سياسة الخصوصية

  • من خلال الاستمرار في التسجيل، فإنك تقبل أن احد من فريق منصة كن سعيدا Behappy.sa  ، قد يتصل بك لإطلاعك على التحديثات والعروض الترويجية ذات الصلة والمعلومات حول الأحداث المستقبلية التي تقدمها او شركاؤها.
  • قد تتم مشاركة التفاصيل الخاصة بك مع رعاة الحدث المدرجين هنا والذين قد يتصلون بك فيما يتعلق بمنتجاتهم وخدماتهم.
  • عند حضور أحداثنا المباشرة / الشخصية، او عبر الإنترنت، إذا قبلت طلب الاتصال او الاجتماع أو قمت بتبادل الرسائل ، فستتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع العارضين للسماح لهم بالتفاعل معك أثناء الحدث وبعده. إذا حضرت جلسة برعاية أحد الرعاه في المنصة عبر الإنترنت، فستتم مشاركة تفاصيل الاتصال الكاملة الخاصة بك مباشرةً مع الراعي أو العارض ويمكنهم المتابعة بما يتماشى مع إبداء اهتمامك بمنتجاتهم.
  • يمكنك الانسحاب من الاستماع منا في أي وقت عن طريق النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا أو الاتصال بنا على واتس اب المكتب +966532007711 . لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك.


سياسة الاستبدال و الاسترجاع

حرصاً منا على ثقة ورضاء عملائنا وعلى تقديم تجربة مميزة في التسوق الإلكتروني من خلال منصة كن سعيدا Behappy.sa , نود التنويه أنه لا يتم شحن أي منتج من طرفنا الى أي عميل الا بعد التأكد من جودته العالية وتغليفه جيداً قبل شحنه بل وتتم تجربته اذا كانت طبيعته تسمح بذلك، وذلك للتأكد تحت رقابة صارمة من خلو المنتج من العيوب المصنعية.

وفي حال وجود أي عيب مصنعي يحق لعملاء منصة كن سعيدا Behappy.sa  استبدال / استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي و بدون رسوم شحن إذا كان مطابقاً للشروط و ذلك خلال 3 ايام فقط من تاريخ استلام الطلبية. كما لايمكن إستبدال / أسترجاع أي المنتجات التي أصيبت بتلف أو ضرر بعد استلامها .

شروط الاستبدال والاسترجاع:-

- وجود عيب مصنعي أو منتج تالف.

- إرفاق الفاتورة الأصلية.

- أن يكون المنتج مغلف بحالته الأصلية غير مفتوح وغير مستخدم.

- توفر جميع الملحقات والإكسسوارت التابعة للمنتج الأصل.


و للعميل حق الاختيار بعد استلام فريق عمل منصة كن سعيدا Behappy.sa  للمنتج والتأكد لمطابقته للشروط:

- استبدال المنتج التالف بمنتج جديد من نفس الفئة و بنفس القيمة.

- أضافة قيمة المنتج كرصيد في حسابكم لدى المتجر.

يمكنك التقدم بطلب الإستبدال / الإسترجاع عبر حسابكم بالموقع أو تعبئة نموذج المنتجات المرتجعة لكي نتمكن من خدمتكم. مع تمنياتنا بتجربة تسوق ممتعة!!

الوقت المتوقع لتوصيل الخدمة والمنتج

منصة كن سعيدا Behappy.sa  متعاقدة مع عدة شركات شحن داخل المملكة العربية السعودية، ويتم توصيل الطلبات خارج منطقة الرياض وضواحيها عبر هذه الشركات، بينما قد يتم توصيلها عن طريق مندوب. في كثير من الأحيان تقوم شركات الشحن بالاتصال بالمستلم عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة نصية إلى الهاتف الذي تم إدراجه في طلب الشراء، لتعلم العميل بوصول شحنته وعنوان المكتب المتواجدة فيه الشحنة، بإمكان العميل التوجه لاستلام الشحنة إلى المكتب مباشرة أو الاتصال هاتفيًّا بالشركة لطلب خدمة التوصيل إلى المنزل. كما أننا في منصة كن سعيدا Behappy.sa  سنقوم بالتواصل مع العميل برسالة نصية تحتوي على تفاصيل الشحنة وهاتف شركة الشحن. في حال عدم وصول رسالة أو مكالمة للعميل خلال 3 أيام عمل من وقت الشحن، فبإمكان العميل التواصل معنا للاستفسار.

كما نؤكد على أن عملية المتابعة مع شركة الشحن تقع تحت مسؤولية العميل، وأن منصة كن سعيدا Behappy.sa  لا تتحمل مسؤولية ناتجة عن تأخير أو تقصير في توصيل الشحنات.

علما انه يستغرق الشحن عادة من يومين و حتى ستة أيام عمل بعد تأكيد الطلب. كما ننوه إلى أن بعض المواسم يتضاعف فيه عدد الشحنات مما يسبب بعض التأخير في توصيل الشحنات.